لعبة Fall Guys مجانية!

لعبة Fall Guys مجانية!

السلام عليكم.. ازيك🖐️... الأول ارحب بِك في مدونة كيك ويب🍰 وموضوع جديد، في التدوينة دي هنتكلم عن لعبة Fall Guys واخيرآ هتبقى مجانية.. هنتلكم عنها اكتر وفكرتها وامتى هتنزل مجانآ للجميع وهل هيبقى فيه شروط؟!، هنعرف دا كله دلوقتي... تابع معانا الموضوع دا😊.

Fall Guys

اللعبه تم تطويرها من قبل ميدياتونيك - Mediatonic، هي لعبة تنافسية من نوع الباتل رويل التي تعطي لك البعض من الحماس والترفيه الممتع بسبب الرسومات والتصاميم الكرتونية الرائعة والمريحة.

صُدرت اللعبة في عام 2020 في 4 من شهر اغسطس.. انتشرت بشكل واسع بسبب التصاميم والرسومات كما ذاكرنا وفكرتها المُميزة التي تقدم وتضيف شئ جديد في عالم الألعاب.

نبذة عن اللعبة

تبدء اللعبة بـ 60 لاعب ويتم اختيار خريطة عشوائية اغلبية الخرائط صغيرة الحجم ولكن تحتوي علي افخاخ يجب ان تمر بها حتي تنجح وتصل الي النهاية وتربح الجولة.

يتم تكرار هذه العملية ويتم اختيار خريطة مختلفة عشوائية، لكن في كل مرة يتم تصفية عدد معين من اللاعبين ويستمر هذا حتي يتم خسارة جميع اللاعبين وطردهم ماعدا لاعب واحد وهو الذي سيبقى في النهاية ويربح الجيم.

صور من اللعبة

جميع الصور من متجر Steam

اللعبة مجانية!

لعبة Fall Guys مجانية!

نشر موقع اللعبة وEpic Games -ابيك جيمز هو متجر للألعاب- ان اللعبة ستأتي بموسم Free For All "مجانآ للجميع"، ستكون مجانية في 21 يونيو القادم، وستكون مجانية علي جميع المنصات.. لا يوجد شروط او اي شئ من اجل حصولك علي اللعبه فقط يمكنك النقر وتحميل اللعبة.. واستمتع.

👈كما يمكنك ان تقدم في التسجيل المسبق مجانآ للحصول علي جوائز من خلال هذا الرابط.


موصفات تشغيل لعبة Fall Guys

نظام التشغيل : Windows 10 64bit only
المعالج : Intel Core i5 or AMD equivalent
كارت الشاشة : NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
الرام : 8 GB


احنا كدا خلاصنا.. متنساش تاخد لفة في الموقع 😅، بس كدا... سلاااام;).

إرسال تعليق