افضل المواقع المجانية لرفع الملفات للتخزين السحابي

مواقع رفع الملفات على الانترنت مجانآ

ازيك؟، في التدوينة دي هعرض واتكلم عن افضل المنصات اللي بتقدم خدمة رفع الملفات على السحابة او التخزين السحابي زي ما مكتوب في العنوان، بأختصار المواقع دي بتقدملك مساحة تخزين محددة تقدر انك ترفع عليها اي ملف وتحتفظ بيه في المساحة دي مدى الحياة.

كل المواقع اللي سأشرحها في هذه التدوينة تقدم باقات مجانية او مساحة تخزين مجانية ومحدودة طبعآ، اذا كنت تريد شراء مساحة تخزين اكبر يمكنك استكشاف الباقات التي تقدمها كل منصة واختيار الأفضل لك، الأن لنكتشفهم:


1- Media Fire

موقع Media Fire

موقع ميديا فاير mediafire الشهير من بين المواقع الأخرى والشهير عند الكثير من المستخدمين هذا الموقع، وهو موقع مميز في سرعته في رفع الملفات وايضآ عند التحميل، ويحتوي على لوحة تحكم سهلة الأستخدام.

يمكنك انشاء حساب الخاص بك مجانآ وبسعة مجانية 10GB وبسرعة ايضآ افضل ويمكنك شراء سعات اخرى اكثر بكثير وبمميزات افضل ايضآ، فأذا كنت تريد رفع ملفاتك فيمكنك الأعتماد عليه لأنه موقع مُمتاز.

2- Mega

موقع Mega

موقع ميجا mega من المواقع الشهيرة ايضآ بين الجميع، يوفر لك الموقع لوحة تحكم سهلة الأستخدام وبسيطة.

عند انشاء حساب جديد مجاني يوفر لك موقع ميجا سعة 20GB مجانآ، ولكن يوجد مشكلة عند رفع الملفات فأنه لا يعطيك اكثر سرعة بل انه يرفع الملفات بسرعة بطيئة قليلآ، ولكن عند تحميل الملف تكون السرعة بشكل اسرع، لكن يمكنك شراء سعات اخرى اكثر حجمآ وامكانية رفع الملفات بسرعة اكثر.

3- Gulfup

موقع Gulfup

موقع Gulfup هو موقع عربي يوفر لك تقريبآ سعة 80GB من اجل رفع الملفات بسرعة طبيعية ويعطي ويوفر لك نظام المال علي التحميلات، يمكنك زيارة الموقع للمزيد من المعلومات.

4- Up To Box

موقع Up To Box

موقع uptobox يمكنك رفع ما تشاء من الملفات بسرعة نوعآ ما سريعة ويمكنك انشاء حسابك وشراء سعة من اجل زيادة سرعة رفع الملفات، يمكنك زيارة الموقع اب تو بوكس واستكشاف الموقع.

5- Top4Top

موقع Top4Top

والموقع الآخير هو موقع top4top من المواقع العربية التي تقدم خدمة رفع الملفات اي كان نوعه بسرعة عالية وبكل بساطة وسهولة ولن تواجه اي مشاكل ويمكنك إنشاء حسابك الخاص بك ومراقبة حسابك وملفاتك، ويمكنك زيارة الموقع ومعرفة واستكشاف الموقع بنفسك.

هكذا انتهينا قدمت في هذه التدوينة افضل خمس مواقع مجانية لرفع الملفات للتخزين السحابي... سلام:).


إرسال تعليق